أهم الاخبار
الرئيسية أخبار دولية تاريخ النشر: 31/05/2022 11:56 ص

وهران: "وفا" تشارك في أعمال الملتقى الدولي حول دور وكالات الأنباء الإقليمية في ترقية الرياضة

الصورة: وكالة الأنباء الجزائرية
الصورة: وكالة الأنباء الجزائرية

وهران 31-5-2022 وفا- تشارك وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم الثلاثاء، في افتتاح أعمال الملتقى الدولي حول "دور وكالات الأنباء الإقليمية في ترقية الرياضة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط"، بمدينة وهران الجزائرية.

وأفاد موفدنا إلى الجزائر، بأن هذا الملتقى تم تنظيمه من قبل وكالة الأنباء الجزائرية، بالتنسيق مع رابطة وكالات أنباء البحر الأبيض المتوسط، ولجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وبرعاية وزير الاتصال الجزائري محمد بوسليماني.

وأعلن بوسليماني افتتاح أعمال الملتقى، مؤكدا ان الجزائر كانت دائما عضوا فاعلا في دول البحر المتوسط، وتسعى إلى الارتقاء في مستوى العمل.

وأشار إلى أن العاب "المتوسط" التي ستستضيفها وهران في السادس والعشرين من شهر حزيران المقبل ستكون عرسا متوسطيا يليق بمدينة وهران.

 ودعا وسائل اعلام المتوسط للمشاركة بفاعلية ونقل الحدث بأفضل صورة، لتتعرف شعوب المنطقة على حضارة الجزائر، وقدرتها على استضافة هذا الحدث الكبير.

من جانبه، قال المدير العام لوكالة الأنباء الجزائرية سمير قايد "نلتقي اليوم لتبادل الأفكار والتجارب والتعبير عن طموحنا، للارتقاء بالعمل الاعلامي الرياضي، خاصة لدول المتوسط، لما تشكله الرياضة من أهمية في نقل صورة حقيقية عن حضارة الشعوب".

وأشار إلى أن مدينة وهران ستستضيف العاب المتوسط في نسختها 19، بمشاركة 26 دولة ستنافس في 24 لعبة فردية وجماعية.

ودعا  وسائل الإعلام للمشاركة في تغطية هذا الحدث الهام ونقل الاخبار بواقعية ومصداقية بعيدا عن الشائعات.

ـــــ

/س.ك

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا