الرئيسية رياضة
تاريخ النشر: 07/10/2022 08:00 م

دوري الأولى: "هلال أريحا" يعتلي الصدارة مؤقتا بفوزه على "إسلامي صورباهر"

"بيت أمر" يتجاوز "طوباس" و"نور شمس" يحقق فوزه الأول على حساب "الكرمل"

بيت لحم 7-10-2022 وفا- صعد "هلال أريحا" إلى صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" بعد فوزه، مساء اليوم الجمعة، على "إسلامي صورباهر" بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الخضر جنوب بيت لحم، بافتتاح مباريات الأسبوع الخامس.

وافتتح إبراهيم جلايطة التسجيل للهلال في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، وأضاف محمد عزيز عبيد الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة، رفع "هلال أريحا" رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول مؤقتا، في حين تجمد رصيد "إسلامي صورباهر" عند 4 نقاط في المركز التاسع.

وعلى استاد الحسين في الخليل، فاز "بيت أمر" على "طوباس" بهدف نظيف، سجله مصلح محمد مصلح في الدقيقة 29، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، في حين تجمد رصيد "طوباس" عند 3 نقاط في المركز العاشر.

وعلى استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، حقق "مركز نور شمس" فوزه الأول في الدوري على حساب "الكرمل" برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الحادي عشر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد "الكرمل" عند نقطة وحيدة ليتراجع إلى ذيل الترتيب.

وتختتم مباريات الأسبوع الخامس، يوم غد السبت، حيث يلتقي "أهلي قلقيلية" مع "مركز عسكر" على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، و"السواحرة" مع "مركز طولكرم" على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، و"سلوان" مع "شباب العبيدية" على نفس الاستاد.

ـــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا