أهم الاخبار
الرئيسية أخبار دولية تاريخ النشر: 31/03/2022 09:49 ص

جناح فلسطين في إكسبو الدولي يفوز بالجائزة البرونزية عن فئة أفضل تصميم داخلي

دبي 31-3-2022 وفا- فاز جناح دولة فلسطين في إكسبو 2020 الدولي الذي تستضيفه دولة الامارات العربية المتحدة، بالجائزة البرونزية في فئة أفضل تصميم داخلي للجناح في فئة الاجنحة الصغيرة.

جاء اعلان الفوز خلال حفل تقديم الجوائز بحضور ممثلي أكثر من 192 دولة ومنظمة دولية مشاركة في إكسبو، والمفوضين العامين ومديري الاجنحة، حيث تم تسليم الجائزة للمفوض العام لجناح دولة فلسطين منال دسوقي.

واعتبر وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي هذا الفوز تتويجا لأصالة الرواية الفلسطينية التي ألهمت الزائرين عبر تصميم الجناح وتقنياته التي تعرّف الزائرين بفلسطين وقضيتها، وتراثها وروايتها وهويتها.

وقال الوزير "هذا الفوز يؤكد أن دولتنا في طليعة الدول المميزة في هذا المعرض الدولي، حيث تجاوز عدد زائري جناح دولة فلسطين منذ افتتاحه في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر 2021، مليون ونصف المليون زائر من مختلف جنسيات بلدان العالم".

وعبر العسيلي، عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها اللجان المختلفة ولجنة المحتوى وفريق العمل في تعريف الزائرين، بأصالة هويتنا الوطنية المتجذرة في الأرض، وتميزه في تكريس كل الجهود والإمكانيات لتحقيق هدفنا النضالي في احضار فلسطين الى العالم.

وتعكس رؤية جناح فلسطين في المعرض "أرض متجذرة في أعماق التاريخ وتحتضن السياحة والاستثمار" ضمن مزج ماضيها وحاضرها ومستقبلها مع إظهار محطات التنقل والفرص والاستدامة.

ويعد اليوم 31 آذار/ مارس اليوم الأخير لمعرض إكسبو 2020 الدولي الذي تستضيفه دولة الامارات العربية المتحدة، بعد مضي ستة أشهر على افتتاحه في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" بمشاركة أكثر من 192دولة ومنظمة دولية.

ــــ

م.ب

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا