الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 22/03/2022 07:17 م

غنام تطلع السفراء العرب لدى دولة فلسطين على آخر المستجدات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

 رام الله 22-3-2022 وفا- أطلعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام السفراء العرب لدى دولة فلسطين على آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، في ضوء الاعتداءات المتواصلة التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي على امتداد الأرض الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقائها، اليوم الثلاثاء، السفير التونسي، عميد السلك الدبلوماسي لدى دولة فلسطين الحبيب بن فرح، والسفير الأردني محمد أبو وندي، والسفير المصري طارق طايل، والسفير المغربي عبد الرحيم مزيان، والسفير العماني سالم بن حبيب.

وأكدت المحافظ غنام اعتزازها بالعلاقات التاريخية التي تربط الشعب الفلسطيني وقيادته مع كافة الشعوب العربية الشقيقة وقياداتها، مشيرة إلى "أهمية التعاون العربي المشترك وحشد الجهود الداعمة لنا في عمقنا العربي الاستراتيجي".

كما هنأت السفراء والأمتين العربية والإسلامية بقرب حلول شهر رمضان الفضيل، متمنية أن يعيده الله علينا بوافر الخير والبركات وقد تحققت طموحاتنا بإقامة دولتنا المستقلة وأن ننقل كافة الممثليات والسفارات والمؤسسات إلى القدس العاصمة الأبدية لشعبنا.

بدورهم، أكد السفراء العرب أن القضية الفلسطينية ستظل قضية العرب المركزية، وسيظل الموقف الراسخ لهم هو دعم حقوق الشعب الفلسطيني في الحصول على دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ـــــــ

ف.ع

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا