أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 02/02/2022 01:44 م

الأوقاف تطلق حملة "تكافل" لإغاثة مخيمات اللجوء السورية

 

رام الله 2-2-2022 وفا- أطلقت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، اليوم الأربعاء، حملة "تكافل" لصالح مخيمات اللجوء السورية، والتي يتعرض أبناؤها لظروف الحياة الصعبة خاصة في فصل الشتاء وتساقط الثلوج، والأمطار.

 وقال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري، إن معاناة أبناء مخيمات اللجوء السورية تزداد يوماً بعد يوم وهذا أمر يحتاج منا إلى الوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم، ومدِّهم بما يكفل لهم حياة كريمة وخالية من الصعاب إلى حين عودتهم إلى منازلهم وبيوتهم.

وأكد البكري أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وأمام صعوبة الظروف التي تواجه مخيمات اللجوء في سوريا، وبتوجيهات من رئيس مجلس الوزراء محمد اشتيه، أطلقت حملة "تكافل"، بهدف فتح الباب أمام تبرعات أبناء شعبنا الفلسطيني النقدية، سواء كان من خلال المساجد يوم الجمعة القادم 4/2/2022، حيث ستقوم مديريات الأوقاف في المحافظات كافة، بمتابعة الحملة من خلال لجان جمع التبرعات فيها أو من خلال رقم حساب (البنك العربي/ أمانات- حساب رقم (186928).

ووجه البكري نداء لكل أبناء شعبنا للمشاركة في هذه الحملة، كل حسب إمكانياته، وظروفه، التي نعلم صعوبتها ولكن تكافلنا مع أبناء مخيمات اللجوء سيكون له الأثر الطيب لا سيما أن شعبنا الفلسطيني يبادر دوماً من منطلق الوفاء والمؤاخاة ونحن الذين كنا ولا زلنا نواجه الاحتلال وغطرسته في ظل ظروف صعبة وقاسية.

ـــ

م.ب

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا