أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 20/08/2021 11:21 م

كأس "أبو عمار": ثقافي طولكرم" يفوز على "شباب الخليل" و"الظاهرية" على "هلال القدس"

نادي "شباب الظاهرية"
نادي "شباب الظاهرية"


الخليل 20-8-2021 وفا- فاز نادي ثقافي طولكرم على نادي شباب الخليل بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد "هواري بومدين" في دورا، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الشهيد أبو عمار.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 89 عبر لاعب الثقافي نديم الشيخ علي، الذي حوّل ضربة ركنية رفعها اللاعب أسامة الصباح برأسه إلى شباك "الشباب"، ليعتلي "ثقافي طولكرم" صدارة المجموعة الثالثة بـ 4 نقاط، ويتراجع شباب الخليل إلى المركز الثاني بثلاث نقاط. وضمن نفس المجموعة، يلتقي مساء غد السبت "شباب السموع" و"شباب الأمعري".

وفي المجموعة الأولى، فاز نادي "شباب الظاهرية" على نادي "هلال القدس" بهدف نظيف، سجله النجم العائد إلى الظاهرية عاطف أبو بلال من ركلة جزاء في الدقيقة 76 من عمر اللقاء. وبهذه النتيجة، حصد "الظاهرية" أول ثلاث نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام "جبل المكبر" بهدفين مقابل هدف، في حين تجمد رصيد "هلال القدس" عند ثلاث نقاط. وضمن نفس المجموعة يلتقي يوم الاثنين المقبل "جبل المكبر" و"إسلامي قلقيلية".

وفي المجموعة الثانية، يلتقي "طوباس" مع "مركز بلاطة" يوم الاثنين المقبل، قبل أن تختتم الجولة بلقاء "مركز طولكرم" و"مؤسسة البيرة" يوم الثلاثاء المقبل.

ويتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، متصدر كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث.

ـــ

ع.ف

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا