الرئيسية محلية تاريخ النشر: 28/06/2022 03:51 م

قطامي لـ"وفا": تخصيص حزمة من المشاريع لجنين ومخيمها بدعم من الصناديق العربية والإسلامية

 

جنين 28-6-2022 وفا- أعلن مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي، عن تخصيص حزمة من المشاريع لمدينة جنين ومخيمها.

جاء ذلك خلال لقائه فعاليات محافظة جنين ومخيمها وفعاليات بلدة برقين، اليوم الثلاثاء، للاطلاع على احتياجات المواطنين في شتى المجالات، والوقوف على معاناتهم، ودعما وإسنادا لصمودهم ونضالهم ضد عدوان الاحتلال المستمر.

والتقى القطامي برئيس بلدية جنين نضال عبيدي، وقدم الأخير شرحا عن واقع البلدية، وما تعانيه من نقص في المشاريع والمتطلبات الأساسية الحياتية ومنها تعبيد الطرق.

وأكد قطامي، أن بلدية جنين على موعد لتنفيذ مشاريع في المدينة بدعم من "الصناديق العربية والإسلامية" في المجالات الصحية والتربوية والبنية التحتية.

كما التقى بعضو المجلس الثوري جمال أبو الرب، وأعضاء المجلس البلدي، ومدير عام البلدية ممدوح عساف، واطلع على واقع البلدية واحتياجاتها، كذلك بفعاليات مخيم جنين والأطر النسوية فيه.

وحضر اللقاء رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين محمد الصباغ وعدد من الأعضاء، وأمين سر إقليم فتح عطا أبو رميلة، ورئيس اللجنة الشعبية نور شمس، ومدير الارتباط المدني طه الإيراني، في زيارة دعم وتكاتف مع اهلنا بمخيم جنين.

وناقش اللقاء سبل التعاون المشترك في خدمة المواطن في المخيم، والتعاون المُشترك بجميع المجالات المتاحة من مشاريع تنموية مستدامة وموضوع الخريجين.

وقال قطامي لـ"وفا"، إن هذه الزيارة تأتي بناء على تعليمات رئيس الوزراء محمد اشتية، لدعم تعزيز صمود أهلنا في جنين ومخيمها وقرى وبلدات المحافظة كونهم مستهدفين من قبل الاحتلال وعدوانه المتواصل.

كما تهدف إلى الاطلاع على احتياجاتهم التنموية كونهم رأس الحربة وما يمثلونه من حالة صمود ونضال مستمر، مشيرا الى أن هناك حزمة مشاريع منها بناء طابقين لمستشفى جنين، وتأهيل شبكة الطرق الداخلية في المدينة، ومعالجة محطة التنقية وتوزيع الموارد على البلديات، إضافة الى تقديم مشاريع تنموية من الصناديق العربية الإسلامية.

-

ث.أ/ر.ح

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا