الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 25/09/2021 10:26 م

" الظاهرية" يعتلي صدارة المحترفين بفوز شاق على "السموع"

الخليل 25-9-2021 وفا- اعتلى فريق شباب الظاهرية "الغزلان" صدارة دوري المحترفين بكرة القدم، بفوزه على شباب السموع "الليث" بثلاثة اهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل.

واعتلى فريق الظاهرية الذي رفع رصيده الى 6 نقاط، لصدارة الدوري بفارق الأهداف عن المكبر، أما السموع فاحتل المركز الرابع متجمدا رصيده عند 3 نقاط.

وبكر الظاهرية بافتتاح التسجيل وتحديدا في الدقيقة الثانية عبر لاعبه راني حاج يحيى، بعد الهدف بسط لاعبو الغزلان سيطرتهم المطلقة على مجريات اللعب وحاصروا السموع في منتصف ملعبهم وسط هجوم ضاغط تكلل مع الدقيقة الـ 25 بإضافة هدفه الثاني حمل توقيع محمد فودة.

وعزز علي عدوي من تقدم فريقه بعدما أضاف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

في الشوط الثاني اختلف الحال وأصبح السموع أفضل من خلال فرض ايقاعهم والاستحواذ على الكرة، ليقلص له محمد أبو عواد النتيجة في الدقيقة الـ52.

اعطى الهدف دفعة كبيرة للسموع واستمر في هجومه، وقلص له راني مسالمة النتيجة في الدقيقة الـ65 بعد مجهود فردي حيث تلاعب بالمدافعين، ومن داخل الصندوق سدد كرة زاحفة على يسار الحارس.

قلت الفعالية من قبل الظاهرية بعدها وتراجع الى الخلف للحفاظ على النتيجة بالمقابل واصل السموع هجومه لكن دون جدوى في معادلة النتيجة لينتهي اللقاء للظاهرية بثلاثية مقابل هدفين.

-

ع.ش/ م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا