لمناسبة اليوم العالمي للبيئة، نظمت وزارة الحكم المحلي وجامعة بيرزيت، فعالية بيئية في بلدة سنجل شمال رام الله لتعزيز الوعي حول فصل وإعادة تدوير النفايات الصلبة، ضمن برنامج إدارة النفايات الصلبة الممول من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا"
أهم الاخبار
- الطقس: أجواء شديدة الحرارة
-
- الاحتلال يقتحم كفر قليل جنوب نابلس
-
- الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار
-
- الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية
-
- شهيد متأثرا بجروحه وإصابة بنيران الاحتلال في غزة وخان يونس
-
- مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم
-
- الاحتلال يعتقل مواطنا من يطا جنوب الخليل
-
- مستعمرون برفقة قوات الاحتلال يقتحمون برك سليمان جنوب بيت لحم
-
- مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله
-
- قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم
-
- مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب
-
- مستعمرون يجرفون أراضي في مخماس شمال القدس
-
- جيش الاحتلال ومستعمرون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين
-
- الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل
-
- اتصال هاتفي بين الرئيس والرئيس القبرصي
-
- الاحتلال يعتدي على مقدسيا ويعتقله في محيط الأقصى
-
- مستعمرون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله
-






