أهم الاخبار
الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 31/12/2022 08:11 م

إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 بميدان الشهيد أبو عمار في جنين

جانب من احياء ذكرى انطلاقة الثورة في جنين (تصوير: ثائر أبو بكر/ وفا)
جانب من احياء ذكرى انطلاقة الثورة في جنين (تصوير: ثائر أبو بكر/ وفا)

جنين 31-12-2022 وفا- أوقدت حركة "فتح" إقليم جنين والمحافظة، مساء اليوم السبت، شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية الـ58، بميدان الشهيد أبو عمار أمام مقر محافظة .

ونقل محافظ جنين أكرم الرجوب، تحيات الرئيس محمود عباس للمحتفلين بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدا أن "فتح" ستبقى وفية لدماء شهدائها الأبرار وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات، وستبقى حريصة على الوحدة الوطنية كعنوان حقيقي لإنهاء الاحتلال وإفشال كل مخططاته.

ودعا إلى الحفاظ على تضحيات الشهداء والأسرى، منددا بعدوان الاحتلال المتواصل على مدينة جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.

بدوره، أكد الناطق الإعلامي باسم إقليم "فتح" في جنين نصري حمامرة، أن شعبنا وقيادته برئاسة الرئيس محمود عباس سيفشلون كافة المؤمرات التي تحاك ضد قضيتنا، مشددا على أن القدس ستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

واستذكر الشهيد القائد الرمز أبو عمار والشهداء القادة العظام شهداء الحركة الأسيرة وكافة الشهداء من أبناء شعبنا، مجددا مبايعة حركة فتح والشبيبة للرئيس محمود عباس من أجل السير قدما في مسيرة النضال.

وهنأ راجح قبلاوي في كلمة فصائل العمل الوطني، حركة فتح بانطلاقتها، مؤكدا التمسك بالوحدة الوطنية من أجل الحرية والاستقلال وكنس الاحتلال وإقامة دولتنا وتحرير أسرانا وإسترداد جثامين الشهداء.

وأكد عضو إقليم فتح اسامة بزور، أن الحركة ستواصل نضالها حتى تحقيق الحرية والاستقلال، وإحقاق كافة الحقوق المشروعة لشعبنا .

وفي نهاية المهرجان، الذي سبقته مسيرة انطلقت من مخيم جنين، قام الرجوب، وأمين سر الإقليم عطا أبو ارميلة، وقادة الأجهزة الأمنية، بإيقاد شعلة الانطلاقة .

ـــ

ث.أ/ م.ج

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا