الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 31/12/2022 07:04 م

إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية المعاصرة في أريحا

أريحا 31-12-2022 وفا- أوقدت جماهير شعبنا في محافظة أريحا، مساء اليوم السبت، شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية المعاصرة.

وشارك مئات المواطنين في مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة بمشاركة شعبية ورسمية، وصولا إلى الدوار الرئيسي وسط المدينة، كما جرى تنظيم عرض عسكري للأجهزة الأمنية.

ونقل عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي تحيات الرئيس محمود عباس واعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح للحضور، مؤكدا تمسك القيادة بالثوابت الفلسطينية واستمرار مسيرة النضال، حتى اقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.

وقال: إن الحركة تواجه التحديات والمخاطر المحيطة بقضيتنا بإرادة وتصميم وعزيمة لا تلين، موجها التحية لأبناء شعبنا في الأغوار الفلسطينية وفي كل المواقع.

بدوره، جدد محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل العهد على مواصلة التمسك بالثوابت الفلسطينية، التي قدم آلاف الشهداء والجرحى والأسرى التضحيات للحفاظ عليها، مؤكدا ان شعبنا سيمضي خلف قيادة الرئيس محمود عباس الحكيمة حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

واكد أن حركة "فتح" عصية على كل المؤامرات وستبقى بوصلتها فلسطين والمشروع الوطني والحرية والاستقلال.

من جهته، أكد نائب أمين سر حركة "فتح" إقليم أريحا والأغوار مثقال حبيب، أن الحركة استطاعت أن تبقى شامخة في وجه الطغيان، وهي قادرة على أن تحمل الحلم بالنصر والتحرير وتجعله واقعا يعيشه أبناء شعبنا على ترابهم الوطني .

وقال: إن حركة "فتح" ستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني، وحارسة الحلم والأمل، وستظل كما كانت دائما.

ــــــ

ع.ق/ م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا