الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 31/12/2022 06:32 م

طوباس: إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية المعاصرة

طوباس 31-12-2022 وفا- أوقدت جماهير شعبنا في محافظة طوباس، مساء اليوم السبت، شعلة الانطلاقة الـ58 للثورة الفلسطينية المعاصرة.

وشارك مئات المواطنين في مسيرة حاشدة في ذكرى اطلاقة حركة "فتح"، وانطلاقة الثورة الفلسطينية، وجابت المسيرة التي دعت لها حركة "فتح" إقليم طوباس، وفصائل العمل الوطني، شوارع المدينة بمشاركة شعبية ورسمية، أكد خلالها المشاركون الالتفاف حول الحركة.

ونقل محافظ طوباس والأغوار الشمالية يونس العاصي: تحيات الرئيس محمود عباس إلى الجماهير التي شاركت في المسيرة، وقال: "قدمت فتح الشهداء والأسرى والجرحى منذ انطلاقتها، وأن هذه الثورة هي أم لكل مناضل".

واشار إلى أن"فتح" هي قائدة منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ورائدة النضال حتى النصر".

بدوره، أكد جمال أبو عرة في كلمة حركة "فتح": أن الحركة تستمد قوتها من قوافل الشهداء، والأسرى في سجون الاحتلال، الذين يفنون أعمارهم وأرواحهم فداء للوطن والقضية الفلسطينية.

وقال بسام مسلماني في كلمة فصائل العمل الوطني: "نقف اليوم في البوابة الشرقية لنوجه التحية لأهلنا في غزة الذين خرجوا لإحياء ذكرى انطلاقة حركة فتح".

وأضاف أن حركة "فتح" هي ظاهرة يجب التعلم منها، مجددا العهد على السير قدما لتحقيق حلم شعبنا باقامة دولته المستقلة وعاصمتها الىقدس.

___

ح.ح/ م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا