الرئيسية رياضة
تاريخ النشر: 29/10/2022 10:17 م

دوري الأولى: "السواحرة" يدك شباك "الكرمل" بتسعة أهداف ويصعد للمركز الثاني


فوز مثير لطوباس على "هلال أريحا" و"إسلامي صورباهر" يحقق فوزا متأخرا على "نور شمس"

القدس 29-10-2022 وفا- صعد "السواحرة" إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، بفوزه الكبير على "الكرمل" بتسعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن.

وتألق في المباراة زهير شعبان وسجل خمسة أهداف في الدقائق 24 و30 و41 و73 و77، وأضاف عبد الله عويسات هدفين في الدقيقتين 35 و79، وهدف لعمر عيسى في الدقيقة 76، واختتم سامر حجازي مهرجان الأهداف في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، رفع "السواحرة" رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، في حين تجمد رصيد "الكرمل" عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

وعلى استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، قلب "إسلامي صورباهر" تأخره أمام "مركز نور شمس" إلى فوز أربعة أهداف مقابل هدفين.

وتقدم "نور شمس" في الدقيقة 27 عن طريق عمر فحماوي، ورد ماهر صلاح عطون بهدف التعادل في الدقيقة 43، وعاد فحماوي وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عادل محمد عباسي النتيجة لصورباهر في الدقيقة 63، قبل أن يحتسب حكم المباراة علي مسالمة ضربة جزاء لصورباهر في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة نفذها أمير عليان بنجاح، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع. وأشهر الحكم الكرت الأحمر للاعب حمزة عويسات من صورباهر.

ورفع "إسلامي صورباهر" رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد "مركز نور شمس" عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

وحقق "طوباس" فوزا مثيرا على "هلال أريحا" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وافتتح "الهلال" التسجيل في الدقيقة 28 عن طريق صهيب أبو كويك، ورد محمد فخري بهدف التعادل في الدقيقة 51، قبل أن يضع فريقه في المقدمة من ضربة جزاء في الدقيقة 80. ونجح إبراهيم جلايطة في معادلة النتيجة قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة. ونجح حسن دراغمة في تسجيل هدف الفوز لطوباس في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع. وشهدت المباراة طرد لاعب "هلال أريحا" إبراهيم جلايطة بالبطاقة الحمراء.

وبهذه النتيجة، رفع "طوباس" رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، ليبتعد قليلا عن منطقة الهبوط، في حين تجمد رصيد "هلال أريحا" عند 13 نقطة في المركز السادس.

وتختتم مباريات الأسبوع الثامن من الدوري، يوم الاثنين المقبل، بمباراة مؤجلة تجمع "مركز عسكر" و"بيت أمر" على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

ــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا