الرئيسية رياضة
تاريخ النشر: 22/10/2022 10:24 م

دوري المحترفين: "هلال القدس" يتجاوز "الأمعري" ويواصل مطاردته للمتصدر "الظاهرية"

لاعبو "هلال القدس" يحتفلون بتسجيل هدف في شباك "الأمعري" في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام
لاعبو "هلال القدس" يحتفلون بتسجيل هدف في شباك "الأمعري" في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام


"بلاطة" يعمق جراح "إسلامي قلقيلية" وفوز صعب لـ"ثقافي طولكرم" على "البيرة"

القدس 22-10-2022 وفا- حقق "هلال القدس" فوزا مهما على "شباب الأمعري" بثلاثية نظيفة، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في ختام مباريات الأسبوع السابع من دوري المحترفين.

وجاءت أهداف "الهلال" في الشوط الثاني، عبر محمد مراعبة في الدقيقتين 50 و79 ومحمد عبد الكريم خليل في الدقيقة 67.

وبهذه النتيجة، رفع "هلال القدس" رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر "شباب الظاهرية"، في حين تجمد رصيد "شباب الأمعري" عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

وعلى نفس الاستاد، فاز "ثقافي طولكرم" على "مؤسسة البيرة" بهدف نظيف، سجله أدهم خويلد من ضربة جزاء في الدقيقة 24، ليرفع "الثقافي" رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، ويتجمد رصيد "البيرة" عند 8 نقاط في المركز الثامن.

وعلى استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، عمق "مركز بلاطة" جراح متذيل الترتيب "إسلامي قلقيلية"، وفاز عليه بثلاثية نظيفة، سجلها ليث خروب في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع في الشوط الأول، وفي الدقيقتين 80 و90. كما أهدر خالد سالم ضربة جزاء احتسبت لبلاطة في الدقيقة 43، في الوقت الذي طرد فيه لاعب "الإسلامي" أنور الأقرع بالبطاقة الحمراء في الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، رفع "مركز بلاطة" رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد "إسلامي قلقيلية" عند نقطة وحيدة أسفل الترتيب.


جانب من مباراة "ثقافي طولكرم" و"مؤسسة البيرة" 

 

ـــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا