أهم الاخبار
الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 20/10/2022 06:10 م

غزة: خيمة عزاء للشهيد التميمي ووقفة منددة بجرائم الاحتلال ضد شعبنا

غزة 20-10-2022 وفا- أقامت الفصائل الوطنية والإسلامية، مساء اليوم الخميس، خيمة عزاء للشهيد عدي التميمي ابن مدينة القدس، ونظمت وقفة تنديدا بجرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين ضد أبناء شعبنا، وذلك في ساحة الجندي المجهول غرب مدينة غزة.

وأم خيمة العزاء المئات من المواطنين وممثلي القوى والفصائل والفعاليات الشعبية والأهلية في غزة، وفاءً لدماء الشهيد التميمي وكل شهداء شعبنا، الذين ارتقوا بنيران الاحتلال ومستوطنيه.

وعم الحداد مختلف مناطق قطاع غزة، تلبية لدعوة حركة "فتح" والقوى الوطنية والإسلامية على روح الشهيد التميمي، واستنكارا لجرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في مختلف المدن والقرى والمخيمات.

ونظمت حركة "فتح" في غزة وقفة مساندة لأهلنا في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، الذين يواجهون عربدة الاحتلال والمستوطنين.

وقال مفوض العلاقات الوطنية في الحركة بغزة عماد الأغا، في كلمة له خلال الوقفة الإسنادية التي أقيمت في ساحة الجندي المجهول، بمشاركة جماهيرية ومن مختلف القوى والفصائل، إن أبناء شعبنا متوحدون ضد اعتداءات الاحتلال المتواصلة في كل المدن، ويصرون على مواجهة الاحتلال لنيل الحرية والاستقلال.

ونعت "فتح" الشهيد عدي التميمي، ودعت الجماهير للنفير العام، تنديدا بجرائم الاحتلال في محافظات الوطن كافة.

ــــــ

خ.ز/ي.ط

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا