أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 15/09/2022 10:17 م

دوري الأولى: "هلال أريحا" يكتسح "الكرمل" و"بيت أمر" يتجاوز "إسلامي صورباهر"

و"سلوان" يستعيد توازنه عبر بوابة "أهلي قلقيلية"

القدس 15-9-2022 وفا- حقق "هلال أريحا" فوزا عريضا على "الكرمل" بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي).

وافتتح محمد عزيز عبيد التسجيل للهلال في الدقيقة 19، وأضاف جيفارا النمورة الهدف الثاني في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين نظيفين. وفي الشوط الثاني، سجّل زين صايل الهدف الثالث في الدقيقة 51، وأضاف محمد خليل براهمة الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 72 و77، وسجل خالد عزيز الهدف السادس في الدقيقة 84، قبل أن يختتم ياسر تيسير مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، حقق "هلال أريحا" أول 3 نقاط في الدوري، في حين تجمد رصيد "الكرمل" عند نقطة وحيدة.

وعلى استاد الخضر جنوب بيت لحم، فاز "بيت أمر" على إسلامي صورباهر بهدفين مقابل هدف. وافتتح مصلح محمد مصلح التسجيل لبيت أمر في الدقيقة 30، ونجح عبيد أبو كف في معادلة النتيجة بعد 5 دقائق، قبل أن يسجل معن أبو عياش هدف الفوز لبيت أمر في الدقيقة 47. وشهدت المباراة طرد لاعب بيت أمر مؤيد الطيط بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة رفع "بيت أمر" رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد "إسلامي صورباهر" عند نقطة وحيدة.

وعلى استاد الشهيد فيصل الحسيني، استعاد "سلوان" المقدسي توازنه بعد خسارته في الأسبوع الأول، وحقق الفوز على "أهلي قلقيلية" بهدفين نظيفين، سجلهما أيوب مراغة في الدقيقة 55 ومحمد حمو في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة، تحصل "سلوان" على أول 3 نقاط في الدوري، وتجمد رصيد "أهلي قلقيلية" عند 3 نقاط.

وتتواصل مباريات الأسبوع الثاني يوم غد الجمعة، حيث يلتقي "شباب العبيدية" مع "السواحرة" على استاد الخضر، و"طوباس" مع "مركز عسكر" على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، وديربي كرمي بين "مركز نور شمس" و"مركز طولكرم" على استاد الشهيد جمال غانم في مدينة طولكرم.

ـــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا