أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 06/09/2022 01:09 م

خوري: تقرير الاحتلال حول استشهاد الصحفية أبو عاقلة يعطي ضوءا أخضر لاستهداف الفلسطينيين وقتلهم

 

رام الله 6-9-2022 وفا- قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين رمزي خوري، إن التقرير الإسرائيلي حول استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة يعطي ضوءا أخضر لاستهداف الفلسطينيين، وقتلهم، وهو مجرد حبر على ورق.

وأدان خوري، في بيان، اليوم الثلاثاء، هذا التقرير الذي يحاول الاحتلال من خلاله طمس الحقيقة التي لطالما حاول أن يخفيها، ليتنصل من جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني.

وقال: شهدنا مسبقا حالات مماثلة للعديد من الإعدامات اليومية، لإخفاء الحقيقة لتبقى صورة الجيش الإسرائيلي بالصورة الخادعة التي يصورها الإعلام الإسرائيلي للعالم.

وأضاف: نعلم جيدا من قتل الصحفية شيرين أبو عاقلة، وندرك تماما سياسة الاحتلال التي تستهدف الصحفيين الفلسطينيين، لمنعهم من فضح جرائم الاحتلال، واعتدائه على الفلسطينيين، وممارسته العنصرية في حق المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وأكد خوري على أن مطلب شعبنا ليس تحقيقات وتقارير، وإنما محاسبة ومحاكمة قتلة الشهيدة أبو عاقلة، وعلى الجنائية الدولية أن تكون منصفة لمحاكمة مجرمي الحرب من الإسرائيليين، لوضع حد لغطرستهم، واستباحتهم للدم الفلسطيني.

ــــــــــ

س.ك

 

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا