أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 11/08/2022 08:40 م

لجنة إعمار البلدة القديمة في الخليل تبحث سبل تعزيز صمود المواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

الصالح: القيادة الفلسطينية تولي البلدة القديمة في الخليل أولوية قصوى

الخليل 11-8-2022 وفا- ترأس وزير الحكم المحلي مجدي الصالح، اليوم الخميس، الاجتماع الأول للجنة إعمار البلدة القديمة بالخليل، والمشكّلة بقرار من الرئيس محمود عباس.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة واقع الميدان في البلدة القديمة واحتياجات المواطنين، واستعراض الجهود  التي بذلتها وتبذلها اللجنة في سبيل تعزيز صمودهم وتثبيتهم بالرغم من كل ما يتعرضون له من اعتداءات همجية من قبل قطعان المستوطنين تحت حماية جيش الاحتلال.

وأكد الصالح أن القيادة الفلسطينية تولي البلدة القديمة في الخليل أولوية قصوى، وتسعى دومًا لتوفير كافة الاحتياجات، وتلبية مطالب المواطنين دعمًا لصمودهم وتحديهم للاحتلال ومستوطنيه.

وتفقد الصالح وأعضاء اللجنة أسواق البلدة القديمة، والتقى بالمواطنين واستمع لمطالبهم، وأوعز لطواقم اللجنة بمتابعتها والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.

وفي سياق منفصل، تفقد الصالح المستشفى الأهلي في الخليل، واستمع لشرح مفصل حول ما تقدمه الطواقم الطبية من خدمات طبية للمواطنين.

وأشاد الصالح بجهود الطواقم ودورهم في خدمة أبناء شعبنا وأداء واجبهم بوطنية ومسؤولية عالية.

كما واستمع الصالح لمطالب عدد من المواطنين خلال لقائه مجموعة من المراجعين في مقر مديرية الحكم المحلي، وأوعز لطواقمها بمتابعة كافة المطالب ومعالجتها حسب الأنظمة والقوانين المتبعة.

ـــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا