الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 23/07/2022 07:29 م

إطلاق فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني في البيرة

محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام تفتتح فعاليات الأسبوع الوطني الأولمبي (تصوير: حذيفة سرور/وفا)
محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام تفتتح فعاليات الأسبوع الوطني الأولمبي (تصوير: حذيفة سرور/وفا)


رام الله 23-7-2022 وفا- أطلقت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، اليوم السبت، فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني في فلسطين والشتات.

وحضر حفل الإطلاق في مجمع ماجد أسعد الرياضي بمدينة البيرة، محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، والأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية عبد المجيد حجة، ووكيل وزارة التربية والتعليم نافع عساف.

وتخلل الحفل إيقاد شعلة الأسبوع الأولمبي والمسيرة الرياضية والكشفية، تزامنًا مع إيقادها في بيت الرئيس الشهيد ياسر عرفات في غزة، إضافة إلى مهرجان للألعاب القتالية: الجودو، والآيكيدو، والتايكواندو، والكاراتيه، والكونغ فو، والمواي تاي، والكيك بوكسينغ، والجوجيتسو، بالإضافة إلى استعراض جمباز وافتتاح بطولة كرة السلة للناشئات.

ووجهت غنام تحية لرئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب، والداعمين والشركاء على جهودهم المبذولة لإقامة الأسبوع الأولمبي الوطني، متمنيةً أن يكون أسبوعاً مفعماً بالطاقة الرياضية الإيجابية، وأن يكون الأسبوع الأولمبي القادم على أرض القدس عاصمة دولة فلسطين.

بدوره، قال حجة إن الأسبوع الأولمبي الوطني يجمع كل الفئات العمرية من الأطفال إلى الشباب والشابات، موجهًا التحية للرعاة القائمين على دعم فعاليات الأسبوع الأولمبي وخاصة شركة "جوال"، الذين أثبتوا أنهم شريك وطني في دعم الرياضة الفلسطينية في كافة المحافل.

وأضاف أن فعاليات الأسبوع الوطني تقام بالتزامن في شطري الوطن وفي مخيمات الشتات في لبنان وفي الولايات المتحدة خلال الأيام القادمة، وذلك تعزيزاً للوحدة الوطنية للحركة الرياضية الفلسطينية، مؤكداً أنها رسالة وطنية مستمدة من العهد والوعد ووصايا الشهداء.

ـــــ

ع.ب/ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا