الرئيسية محلية تاريخ النشر: 07/07/2022 05:02 م

"فتح" إقليم القدس توزع احتياجات العيد على عائلات الشهداء والأسرى

القدس 7-7-2022 وفا- وزعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)- إقليم القدس، احتياجات العيد على أبناء وعائلات الشهداء والأسرى من أبناء القدس المحتلة، لمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك استمرارا للبرنامج الاجتماعي السنوي الذي أعلن عنه الإقليم قبل شهر رمضان.

ويشمل البرنامج إطلاق برامج الخير للأسر المتعففة، وتكية الرئيس محمود عباس التي تضمن توزيع وجبات إفطار طوال أيام الشهر الفضيل على تلك الأسر، كذلك توزيع كسوة العيد عليها، والحلويات والطرود الغذائية، ونشاطات أخرى اجتماعية مرتبطة بالشهر الفضيل وعيدي الفطر السعيد والأضحى المبارك.

كما خصص إقليم "فتح" منحة رئيس دولة فلسطين محمود عباس السنوية لأداء مناسك الحج لهذا العام لعائلات الأسيرات المقدسيات، تكريما لهن على ما قدمن في سبيل الوطن ومقدساته، وتأكيدا على تمسك القيادة الفلسطينية بالدفاع عن الأسرى وقضاياهم ودعم أسرهم وعوائلهم.

وأكدت "فتح" التزامها تجاه أبناء القدس، والوقوف معهم في خندق الدفاع عن عقاراتهم ومقدساتهم، ومتابعة كافة احتياجاتهم بما يمكنهم من الثبات والصمود أمام إجراءات الاحتلال الإسرائيلي العنصرية والهادفة إلى تغيير حقيقة القدس وتاريخها، مشددة على موقف شعبنا الثابت بأن القدس عاصمة فلسطين، وأن "فتح" وإقليمها في القدس سيبقون الأمينين على الثوابت.

ودعت "فتح"- إقليم القدس أبناء شعبنا الى أداء صلاة العيد في المسجد الأقصى المبارك، وزيارة عائلات الشهداء والأسرى والجرحى وضحايا الهدم والتهجير.

ــــــــ

ر.ح

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا