أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 19/06/2022 09:52 م

"الأشغال العامة": جهود مضاعفة لإنهاء مشروع طريق بيتونيا – كفر نعمة

رام الله 19-6-2022 وفا- أكدت وزارة الأشغال العامة والإسكان أنها تبذل جهودا مضاعفة لإنهاء العمل في مشروع إعادة تأهيل طريق بيتونيا – عين عريك – دير ابزيع – كفر نعمة، في محافظة رام والله والبيرة.

وأوضحت "الأشغال العامة"، في بيان لها، مساء اليوم الأحد، أنها تدرس كافة الخيارات الممكنة لإنهاء العمل في المشروع، وبما يعود بالنفع على مستخدمي الطريق والمصلحة العامة.

وذكرت أنها أبلغت المقاول بضرورة العمل المتواصل في المشروع، وإلا فإنها ستضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية حتى لو تبقى يوما واحدا من الفترة التعاقدية، خاصة مع عدم وجود معيقات مادية أو فنية في المشروع.

وبيّنت الوزارة، أنها وبالشراكة مع كافة المؤسسات الشريكة، تواصل ضغوطها على المقاول ومساعدته في آن واحد لإنهاء العمل في المشروع، مضيفة أن الفترة التعاقدية للمشروع لم تنته حتى اللحظة، وأن الأعمال المتبقية تحتاج إلى فترة زمنية مدتها نحو شهر لإنهائها إذا التزم المقاول بالجدول المخطط له.

وأوضحت أن المقاول نفذ الخميس الماضي أعمال تعبيد نحو 500 متر من مقطع بيتونيا وليس 200 متر كما يشاع، وبينت أنه كان بصدد تعبيد أطوال أكثر إلا أن عائقا لوجستيا بتوريد الإسفلت منعه من ذلك، مشيرة إلى أنه سيستكمل التعبيد خلال الأسبوع الجاري.

ــــ

و.أ

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا