أهم الاخبار
الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 18/05/2022 11:58 م

"فتح" تحتفي بالأسير المحرر عمار أبو غليون في مخيم جنين

تصوير - ثائر أبو بكر/وفا
تصوير - ثائر أبو بكر/وفا

 

جنين 18-5-2022 وفا- احتفت حركة "فتح" منطقة الشهيد زياد العامر في مخيم جنين، والقوى الوطنية والإسلامية، الليلة، بالأسير المحرر عمار صالح محمد أبو غليون، بعد قضاء 14 عاما في سجون الاحتلال.

ولحظة وصوله إلى مخيم جنين، وضع المحرر أبو غليون إكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة الشهداء بالمخيم، وقدم واجب العزاء لعائلة الشهيد داوود الزبيدي باسم الحركة الأسيرة وأسرى نفحة خاصة، ولشقيقهم الأسير زكريا.

وثمن وقوف كافة فعاليات وقوى شعبنا إلى جانب الأسرى، داعيا إلى مزيد من الحراك، وتوسيع التضامن مع الحركة الأسيرة، مؤكدا أن فرحة من تحرروا من الأسر ناقصة، ولن تكتمل إلا بتحرير كافة الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي وكنس الاحتلال.

وألقي في المهرجان كلمة فعاليات ومؤسسات المخيم، أشادت بالدور النضالي للأسير المحرر وشقيقه الأسير منتصر المحكوم مدى الحياة، منددين بسياسة الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا خاصة بحق جنين ومخيمها، داعين إلى بذل مزيد من الحراك نصرة لأسرانا، والوحدة الوطنية للتصدي لجرائم الاحتلال.

وكان في استقبال الأسير المحرر، فعاليات وقوى وأهالي جنين ومخيمها، وأمين سر إقليم فتح عطا أبو ارميلة، وأمين سرها في المدينة عرفات القنديل، ومخيمها جهاد أبو الكامل.

وواصلت حشود غفيرة من محافظة جنين وكافة محافظات الوطن من مؤسسات رسمية وأهلية وفعاليات وقوى تقديم واجب العزاء بالشهيد الزبيدي.

ـــــــــــ

/م.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا