الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 19/03/2022 09:07 م

"الفيصلي" يسقط "الرمثا" بثنائية ضمن بطولة "القدس والكرامة"

جانب من المباراة (تصوير: محمد نوفل/وفا)
جانب من المباراة (تصوير: محمد نوفل/وفا)

القدس 19-3-2022 وفا- فاز نادي "الفيصلي" الأردني على نادي "الرمثا" بهدفين نظيفين، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة "القدس والكرامة".

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح "الفيصلي" التسجيل عبر لاعبه أمين فريد الشناينة في الدقيقة الـ 48 بعد تلاعبه بدفاع "الرمثا" وتسديده كرة زاحفة نحو الشباك سكنت على يمين الحارس.

وفشل "الرمثا" في تعديل النتيجة بعد أن احتسب حكم المباراة براء أبو عيشة ركلة جزاء لصالحه، نفذها المحترف المالي باكاري كوليبالي وتصدى لها حارس "الفيصلي" نور بني عطية ببراعة في الدقيقة الـ 76.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، أضاف مجدي العطار الهدف الثاني للفيصلي، لتنتهي المباراة بفوز فريقه بهدفين نظيفين، ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، علمًا أن المجموعة تضم أيضًا نادي "جبل المكبر".

 

وتوّج لاعب "الفيصلي" براء مرعي بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأشاد مرعي بالتنظيم الرائع للبطولة، مؤكدًا أن هدف فريقه كان حصد النقاط الثلاث من أجل التأهل للدور الثاني.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أعرب مدرب "الفيصلي" محمود الحديد عن سعادته بالفوز بالمباراة وحصد نقاطها كاملة، بعد أيام من تتويجه ببطولة درع الأردن.

وأكد أن فريقه كسب المباراة رغم غياب 4 لاعبين في صفوفه، مشيرًا إلى أن فريقه جاء للمشاركة في البطولة من أجل المساهمة في إنجاحها.

بدوره، أعرب مدرب "الرمثا" مراد الحوراني عن سعادته بالمشاركة في البطولة على أرض فلسطين، مؤكدًا أنه كان من المهم جدا لفريقه التواجد في البطولة رغم غياب 8 لاعبين عن الفريق.

وأشار الحوراني إلى رضاه عن مستوى لاعبي فريقه الشباب الذين قدموا مباراة تليق باسم نادي "الرمثا"، رغم الخسارة.

ــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا