أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 12/03/2022 10:32 م

"دوري الأولى": "السواحرة" و"سلوان" يعمقان جراح "رقم واحد" و"جنين"

"مركز عسكر" يقلب تأخره بهدف أمام "أهلي قلقيلية" إلى فوز برباعية

رام الله 12-3-2022 وفا- حقق "السواحرة" فوزًا عريضًا على "مركز رقم واحد" بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجّل زهير شعبان خمسة من الأهداف الستة للسواحرة في الدقائق (9، 24، 39، 50، 70) وأضاف أحمد حماد الهدف السادس في الدقيقة (72). في حين سجّل للمركز هدفه الوحيد عبد الرحمن صالحي من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، رفع السواحرة رصيده إلى النقطة 34 في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد "مركز رقم واحد" عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر، ليتأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية رفقة "مركز جنين".

وفي مباراة أخرى جرت على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، عمّق "سلوان" جراح مستضيفه "مركز جنين"، وفاز عليه بثلاثية نظيفة.

وافتتح خليل بعيرات التسجيل لسلوان في الدقيقة (22)، وأضاف ثائر القراعين الهدف الثاني في الدقيقة (78)، قبل أن يختتم أمير الخطيب أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (80).

ورفع "سلوان" رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن "أهلي قلقيلية" و"مركز عسكر"، في حين تجمد رصيد "مركز جنين" عند 6 نقاط في ذيل الترتيب.

وعلى نفس الملعب، قلب "مركز عسكر" تأخره بهدف أمام "أهلي قلقيلية" إلى فوز بأربعة أهداف، في ختام مباريات الأسبوع الـ 20.

وافتتح "أهلي قلقيلية" التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق رشيد شواهنة، قبل أن يعادل عمر شبانة النتيجة في الدقيقة (16)، وعاد نفس اللاعب وسجّل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (27)، وأضاف عبد الرحمن قطناني الهدف الثالث في الدقيقة (33)، واختتم حارث أبو صبحة الرباعية لعسكر في الدقيقة (77).

ورفع "مركز عسكر" رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن "أهلي قلقيلية" الذي تراجع إلى المركز الخامس.

وكانت مباريات الأسبوع الـ 20 قد افتتحت، يوم أمس الجمعة، حيث تعادل المتصدر "ترجي واد النيص" مع مطارده المباشر "أهلي الخليل" بدون أهداف، في المباراة التي جرت على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل.

وحافظ "واد النيص" على الصدارة بـ 46 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن "أهلي الخليل"، علمًا أنهما ضمنا التأهل والعودة إلى دوري المحترفين الموسم المقبل.

وعلى نفس الملعب، تعادل "الكرمل" مع "إسلامي صورباهر" بهدف لمثله. وتقدم "الكرمل" عن طريق علاء دباس في الدقيقة الثانية، قبل أن يعادل صورباهر النتيجة بعد أربع دقائق عن طريق أمير عليان.

ورفع "إسلامي صورباهر" رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع، كما رفع "الكرمل" رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

وعلى استاد فيصل الحسيني، تعادل "شباب العبيدية" مع "القوات الفلسطينية" بهدف لمثله في مباراة شهدت ثلاث بطاقات حمراء من نصيب "القوات".

وسجّل وائل صافي هدف التقدم للعبيدية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يعادل القوات النتيجة بعد دقيقتين بهدف سجّله مهند صبيح بالخطأ في مرمى فريقه. وطرد الحكم ثلاثة لاعبين من القوات هم: جهاد جراد وعلي طقاطقة ومحمد حسونة.

ورفع "شباب العبيدية" رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن، في حين رفع "القوات الفلسطينية" رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر وضمن رسميًا البقاء في الدرجة الأولى.

ــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا