أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 12/03/2022 05:42 م

"ديار" يتوج بلقب بطولة الصالات للأندية النسوية

القدس 12-3-2022 وفا- توّج فريق "ديار" بلقب بطولة الصالات للأندية النسوية، بعد فوزه في المباراة النهائية على "مؤسسة البيرة" بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وأقيمت منافسات البطولة على صالة سرية رام الله، لمناسبة يوم المرأة العالمي، وبالتعاون بين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والاتحاد الآسيوي.

وحضر المنافسات كل من عضوي المكتب التنفيذي في اتحاد كرة القدم حسان الزبن وأريج عاصي، والمستشار الفني للاتحاد نهاد صوقار، ومدير الدائرة الفنية في الاتحاد عبد الناصر بركات.

كما حضرت مجريات البطولة، لجنة فنية لاختيار أفضل اللاعبات من أجل ضمهن لمنتخب الصالات المشارك في بطولة غرب آسيا في شهر حزيران/ يونيو المقبل.

وشارك في البطولة 8 فرق جرى تقسيمها إلى مجموعتين، حيث تأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي. وضمت المجموعة الأولى نادي العاصمة، وديار، ونادي بلدنا، وسرية رام الله. أما المجموعة الثانية، فكان فيها نادي بيت ساحور، ونادي اتحاد نابلس، ونادي عيبال، ومؤسسة البيرة.

وتأهل عن المجموعة الأولى، نادي ديار الذي تصدر برصيد 9 نقاط، ونادي سرية رام الله الذي جمع 3 نقاط. أما المجموعة الثانية فقد تأهل عنها فريقا مؤسسة البيرة ونادي بيت ساحور برصيد 7 نقاط لكل منها، مع فارق الأهداف لصالح المؤسسة.

وفي الدور نصف النهائي، تقابل ديار، بطل المجموعة الأولى، مع نادي بيت ساحور، ثاني المجموعة الثانية. وانتهى اللقاء بفوز ديار 2-0، ووصوله المباراة النهائية، ليواجه مؤسسة البيرة بطل المجموعة الثانية، الذي تغلب بنتيجة 2-1 على سرية رام الله، ثاني المجموعة الأولى.

وحسم الديار لقب هذه البطولة لصالحه، ليضيفه إلى كأس رئيس الاتحاد للأندية النسوية، الذي توّج به في شباط/ فبراير الماضي.

ــــ

ع.ف

 

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا