أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 05/03/2022 06:37 م

دوري الدرجة الأولى: "أهلي الخليل" يكتفي بالتعادل أمام "القوات الفلسطينية"

الخليل 5-3-2022 وفا- تعادل "أهلي الخليل" مع "القوات الفلسطينية" بهدفين لمثلهما، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، في ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وافتتح "القوات" التسجيل في الدقيقة السابعة عبر هدف سجله اللاعب إسلام يغمور في مرمى فريقه، وفوت اللاعب يزن أبو بكر فرصة مضاعفة النتيجة لفريقه في الدقيقة (35) بإهداره ضربة جزاء، قبل أن يسجّل المخضرم سعيد السباخي هدف التعادل للأهلي في الدقيقة (38) من ضربة جزاء. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نجح عبد الله غنّام في تسجيل الهدف الثاني للقوات.

ومنذ بداية الشوط الثاني، ضغط "أهلي الخليل" لتسجيل هدف التعادل، وكان له ما أراد في الدقيقة (54) عن طريق محمد البدوي. وبقيت النتيجة على حالها رغم محاولات الفريقين تسجيل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة، رفع "أهلي الخليل" رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر "ترجي واد النيص"، علمًا أن الفريقين ضمنا الصعود إلى دوري المحترفين قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري.

في المقابل، رفع "القوات الفلسطينية" رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، ليتأكد هبوط "مركز رقم واحد" و"مركز جنين" إلى الدرجة الثانية.

ــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا