أهم الاخبار
الرئيسية انتهاكات إسرائيلية تاريخ النشر: 03/03/2022 09:19 ص

الاحتلال يعتقل 21 مواطنا من الضفة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

محافظات 3-3-2022 وفا- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة طالت 21 مواطنا من الضفة.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، ستة مواطنين، وهم: محمد عطيوي، ونصر محرم البرغوثي، وليث محمود قنداح من قرية كوبر، وأحمد سهيل أبو شخيدم، ومحمد شادي أبو شخيدم، وزياد محمد سالم من قرية أبو شخيدم.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نصر مبروكة، وهو شقيق الشهيد أدهم مبروكة، من منطقة الجبل الشمالي من نابلس، وصهيب ثابت من بلدة بيت دجن.

ومن أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن محمد ابراهيم حجاج (38 عاما)، من منزله بمخيم عقبة جبر جنوب أريحا، ومحمد عبد الرحيم أسمر (26 عاما) عند معبر الكرامة أثناء عودته من الاردن.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، الشابين ياسر عبد الله العروج، وعيسى عبد الله العروج (30 عاما)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما في قرية حرملة.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة مواطنين، وهم: عماد الاشقر، وعبد الكريم القواسمة، عبد العويوي، من مدينة الخليل، وصالح احمد العمور، من بلدة يطا.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين، وهم: فتحي عتوم، ومؤمن طوقان، وثائر علاونة، من المدينة، والأسير المحرر عماد عزيز الأشقر، ومحمود ماجد ملحم، من بلدة كفرراعي.

ــ

/م.ج

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا