أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 02/03/2022 04:23 م

"القدس المفتوحة" تُكرم مجلس أمنائها السابق

رام الله 2-3-2022 وفا- كرمت جامعة القدس المفتوحة، اليوم الأربعاء، مجلس أمنائها السابق لدورته الرابعة (2018-2022)، في حفل نظمته الجامعة بمبنى الإدارة العامة بحي البالوع في مدينة رام الله والبيرة، وعبر "الفيديو كونفرنس" مع قطاع غزة.

وشكر رئيس مجلس الأمناء عدنان سمارة، في كلمة له خلال الحفل، أعضاء المجلس السابق ورئيس الجامعة السابق، على ما قدموه لجامعة القدس المفتوحة من الدعم والمساندة، مشيرا إلى أن مجلس الأمناء السابق تكون من شخصيات عامة وأكاديمية ورجال أعمال أسهموا في بناء الجامعة ومواكبتها منذ تأسيسها، متمنياً لمجلس الأمناء الجديد التوفيق في عمله ومواصلة مسيرة البناء.

وتحدث سمارة عن تاريخ الجامعة ونشأتها وتوجهاتها المستقبلية، مشيدا بدعم الرئيس محمود عباس للجامعة وطواقمها ورعايته لها في مختلف مراحل مسيرتها.

من جانبه، أثنى رئيس الجامعة د. سمير النجدي، على دور أعضاء مجلس الأمناء السابق والحالي، وإسهامهم في تطوير مسيرة الجامعة وتعزيز فلسفتها ورؤيتها ورسالتها.

وقال: "إننا نتطلع إلى مزيد من الدعم والمساندة من مجلس الأمناء، وخصوصا في ظل حراك الجامعة لإبرام مزيد من الشراكات مع مؤسسات أكاديمية دولية بالتزامن مع سعيها لترخيص البرامج الأكاديمية التي تخدم الخطط التنموية لدولة فلسطين".

وتوجه نائب رئيس مجلس الأمناء د. هاني نجم، بالشكر الجزيل لأعضاء مجلس الأمناء السابق على خدمتهم الجليلة للجامعة، وجهودهم المميزة في تطويرها، وقال "سنبني، وسنُراكِم على النجاحات التي حققتموها".

كما تقدم بالتهنئة والتبريكات لأعضاء المجلس الجديد، متمنيا لهم التوفيق والسداد في مواصلة مسيرة البناء والتطور والحفاظ على الجامعة وتحسين أدائها وتنفيذ خططها المستقبلية ومواجهة التحديات التي تواجهها.

ولفت نقيب العاملين عوض مسحل، إلى أهمية التكاملية بين إدارة الجامعة والعاملين فيها؛ للمضي قدما نحو تطوير الجامعة، مشيدا بجهود مجلس الأمناء السابق، متمنياً النجاح لمجلس أمناء الجامعة الجديد ورئيس الجامعة د. سمير النجدي، التوفيق في حوكمة أنظمة الجامعة المالية والإدارية، والاهتمام بالكادر البشري بوصفه أساس رفعة الجامعة وتقدمها.

بدوره، أكد رئيس مجلس الطلبة القطري، زياد الواوي، أن "جامعة القدس المفتوحة ترسخ معنى العطاء وتقاسم الأدوار بين هيئاتها المختلفة"، مشيداً بدور مجلس الأمناء في رعايته لمسيرة الجامعة.

وتولى عرافة الحفل د. يوسف الصباح أمين سر مجلس الأمناء، الذي أشاد بدور أعضاء مجلس الأمناء السابق في خدمة الجامعة، وتمنى لأعضاء مجلس الأمناء الحالي مزيدا من التقدم والنجاح.

ـــ

م.ب

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا