أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 22/02/2022 09:55 م

سدر والزهيري يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

رام الله 22-2-2022 وفا- بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اسحق سدر، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي السفير عماد الزهيري، سبل تعزيز التعاون المشترك، خلال لقائهما في مدينة رام الله، استكمالا لسلسلة لقاءات عقدت سابقا لتوطيد أواصر التعاون، ومتابعة تنفيذ خطة عمل الوكالة 2022-2023.

وأكد سدر جهوزية الوزارة لتنفيذ عدد من البرامج في دول أفريقية ولاتينية بالشراكة الكاملة مع الوكالة الفلسطينية، وبما يخدم تحقيق المصلحة المشتركة، إلى جانب إشراك الخبرات الفلسطينية في البرامج المختلفة على الساحة الدولية، مشيرًا إلى أهمية التعاون مع القطاع الخاص، والذي يلعب دورًا أساسيًا في عملية التنمية في المجالات ذات الصلة.

بدوره، استعرض الزهيري آخر مستجدات تنفيذ خطة العمل المشتركة، وشكر الكوادر الفلسطينية المشاركة في تنفيذ عددٍ من البرامج الدولية، مؤكدًا أن هذه الشراكة حقيقية تعكس نفسها على جودة البرامج التي تم تنفيذها وبما يحقق المصلحة الوطنية.

وفي إطار التعاون المستمر بين الطرفين، تخلل اللقاء بحث سبل اتفاقات جديدة لبرامج تنموية بما يعكس روح المسؤولية لدولة فلسطين تجاه المجتمع الدولي وواقع التضامن الفلسطيني، وذلك في إطار الأهداف الإنمائية الدولية وخطة عمل الأمم المتحدة 2030.

ــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا