أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 22/02/2022 07:49 م

النائب العام ومحافظ الخليل يبحثان آليات التعاون المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

الخليل 22-2-2022 وفا- بحث النائب العام المستشار أكرم الخطيب، مع محافظ الخليل اللواء جبرين البكري سبل وآليات التعاون المشترك بين الطرفين، خلال لقائهما اليوم الثلاثاء في مقر محافظة الخليل، بحضور رئيس النيابة العامة الاستاذ نشأت عيوش والاستاذ أشرف القواسمي والاستاذ فؤاد العواودة والاستاذ محمد غبون.

وناقش اللقاء العديد من القضايا والمواضيع التي تتعلق بتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في النيابة العامة والمحاكم وتطبيق سيادة القانون في كافة أرجاء المحافظة، والتصدي لكافة الاعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم وحقوقهم، خاصة القضايا التي تمس المصلحة العامة وأمن المواطن.

وأكد النائب العام خلال اللقاء أهمية التنسيق والتعاون ما بين النيابة العامة ومحافظة الخليل، مشددًا على الدور التكاملي بين الطرفين للحفاظ على الأمن والأمان في المجتمع.

كما التقى الخطيب خلال زيارته للمحافظة، رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل عبده ادريس، بحضور وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، وعدد من أعضاء الغرفة التجارية ورجال الأعمال في المحافظة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

كما التقى أعضاء المكتب الحركي لنقابة المحامين في المحافظة، وناقش معهم أبرز التحديات التي تواجه العمل.

وفي ذات السياق، تفقد النائب العام سير العمل في كل من نيابات الخليل ويطا ودورا وحلحول، حيث اجتمع مع رؤساء النيابات وأعضاء وموظفي النيابة العامة، واستمع لهم حول سير العمل والخطط المستقبلية، مؤكدًا ضرورة التعاون مع رؤساء المحاكم ومدراء الضابطة القضائية، بما يخدم مصلحة العمل والمواطن.

ــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا