أهم الاخبار
الرئيسية الرئاسة تاريخ النشر: 22/02/2022 11:44 ص

الرئيس يهنئ خادم الحرمين الشريفين لمناسبة يوم التأسيس

 

رام الله 22-2-2022 وفا- هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الثلاثاء، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لمناسبة يوم التأسيس.

وقال سيادته في برقية التهنئة " يطيب لنا وأنتم تحتفلون بيوم الـتأسيس، أن نتقدم لمقامكم السامي، باسم دولة وشعب فلسطين وباسمي شخصيا، ومن خلالكم لحكومتكم الموقرة ولشعبكم الشقيق، بأحر التهاني القلبية وأجل التبريكات الأخوية، داعين الله تعالى لكم بالصحة والعمر المديد، ولبلدكم وشعبكم بدوام الخير والازدهار".

وأضاف الرئيس: نغتنم هذه المناسبة الوطنية الهامة، التي تمثل تاريخ وثقافة وقيم وبطولات المجتمع السعودي، لنجدد التأكيد على حرصنا على مواصلة العمل معكم لتعزيز علاقات الأخوة التاريخية الوطيدة التي تجمع شعبينا وبلدينا الشقيقين.

كما أبرق سيادته، مهنئا ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لذات المناسبة. حيث جدّد في هذه المناسبة الوطنية المتميزة، اعتزازه بالعلاقات الثنائية التاريخية مع المملكة العربية السعودية، وحرص سيادته على تعزيزها لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين.

ـــــــ

س.ك

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا