الرئيسية محلية تاريخ النشر: 02/02/2022 01:04 م

أريحا: تخريج دورة القيادات التأسيسية العشرين لعدد من ضباط الأجهزة الأمنية

أريحا 2-2-2022 وفا- جرى اليوم الأربعاء تخريج دورة القيادات التأسيسية العشرين لعدد من ضباط الأجهزة الأمنية، وذلك في حفل أقيم بمعهد التدريب المركزي العسكري لقوى الأمن الفلسطيني على المدخل الشمالي لمدينة اريحا.

ونقل محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، تحيات وتهاني القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني الرئيس محمود عباس للخريجيين، مؤكدا دور الخريجين في خدمة وحماية أبناء شعبنا وسيادة القانون. مشيرا إلى حرص الرئيس على التدريب والتأهيل والمهنية واحترام وصون كرامة الوطن والمواطن.

بدوره، قال رئيس هيئة التدريب العسكري اللواء ركن محمود هارون، إن الهيئة تعمل على ترجمة تعليمات الرئيس وقيادة المؤسسة الأمنية، في تدريب وتأهيل أفراد وكوادر وضباط الأجهزة الأمنية ورفع الكفاءة المهنية لديهم للتعامل بحرفية فيما يتعلق بالحفاظ على الأمن والأمان، مشيدا بالأصدقاء الدوليين والفريق الدولي للتدريب وتبادل الخبرات معهم.

واوضح مدير التطوير والتدريب في الفريق الدولي جيسون تولبر، أن فريقه مستمر بالتعاون وتبادل الخبرات والتجارب مع الفريق الأمني الفلسطيني، مشيدا بالمهنية التي يتمتع بها الكثير من الملتحقين بالدورات التدريبية لرفع الكفاءة والخبرة العملياتية.

ـــ م.ب

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا