الرئيسية محلية تاريخ النشر: 20/09/2021 11:31 ص

"وفا" تنظم ورشة تدريبية لصندوق درء المخاطر ووزارة العدل

جانب من الورشة التدريبية
جانب من الورشة التدريبية

رام الله 20-9-2021 وفا- نظمت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، اليوم الإثنين، ورشة تدريبية للدوائر الإعلامية في صندوق درء المخاطر، ووزارة العدل.

وتأتي هذه الدورة بتوجيهات من المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، لدعم ومساندة وتطوير أداء دوائر الإعلام والعلاقات العامة في المؤسسات الحكومية كجزء من المسؤولية المجتمعية للإعلام.

وحاضر في الورشة مدربون من وكالة "وفا" في مجال إعداد الخبر، والصورة الصحفية، والفيلم والقصة القصيرة، لرفع أداء المؤسسات الحكومية في مجال الإعلام.

وقال مدير عام التدريب والتطوير في وكالة "وفا" عدنان نعيم خلال افتتاح الورشة، إن هذه الدورة تأتي بالتعاون مع المؤسسات الحكومية، في مجال بناء القدرات كجزء من مسؤولية الإعلام الرسمي، في التعاون الهام والحيوي بتكامل الأداء الإعلامي للمؤسسات الحكومية.

وأكد التزام "وفا" بتوفير مدربين أكفاء في الورشة، لعكس أهمية النشاط الحكومي وبرامج الوزارات وتقديم الإرشادات والتوجيهات، والتواصل مع الجمهور وفق آلية إعلامية عصرية.

بدورها، أكدت الوكيل المساعد في صندوق درء المخاطر أديبة مصلح، أهمية التعاون المشترك بين المؤسسات في الورشة، ومدى الاستفادة في تحسين أداء الدوائر الإعلامية واستمرار التعاون في هذا المجال.

ــــــــــ

ن.ع/ ف.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا