أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 09/03/2021 02:48 م

جادو تطلع ممثل جمهورية سنغافورة على آخر المستجدات السياسية

رام الله 9-3-2021 وفا- أطلعت وكيل وزارة الخارجية والمغتربين أمل جادو، ممثل جمهورية سنغافورة لدى فلسطين هوازي ديبي، على آخر المستجدات والتطورات السياسية على الساحة الفلسطينية، والانتهاكات الاسرائيلية المتصاعدة في الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية، والتحضيرات الجارية لعقد الانتخابات الفلسطينية.

وشددت جادو خلال لقاءٍ افتراضي عقدته اليوم الثلاثاء، مع ديبي، على أهمية تدخل المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل لضمان مشاركة الفلسطينيين في القدس في الانتخابات من حيث الحق في الترشح والانتخاب، ورحبت بمشاركة مراقبين دوليين من جمهورية سنغافورة بالانتخابات الفلسطينية المقبلة.

وثمّنت التعاون الثنائي بين البلدين وأهمية تعزيزه وتطويره في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك، ودور سنغافورة في بناء القدرات الفلسطينية من خلال الدورات المتعددة التي استفادت منها الكوادر الفلسطينية العاملة في مختلف المؤسسات الحكومية والرسمية.

وأكدت تطلع الجانب الفلسطيني الى اعتراف سنغافورة بدولة فلسطين، وأهمية عقد الجولة الثانية من المشاورات السياسية خلال هذا العام.

بدوره، شدد ديبي على موقف بلاده الداعم لحل الدولتين، والالتزام بتقديم الدعم وتطويره لبناء القدرات الفلسطينية في المجالات المعنية.

ــــ

م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا