أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 30/01/2021 10:39 ص

تركيب محول جديد في محطة النبي صالح بتكلفة إجمالية تصل إلى أكثر من مليون شيقل

 

رام الله 30-1-2021 وفا- قامت الطواقم الفنية والهندسية في شركة كهرباء محافظة القدس بتغيير المحول الرئيسي في محطة النبي صالح الجديدة من قدرة (10 م.ف.أ) إلى (15 م.ف.أ)، بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من مليون شيقل، لتحسين جودة واستقرار التيار الكهربائي، وتسهيل عمل التحويلات الكهربائية، بما يساهم خفض الانقطاعات عند المشتركين.

وقال مدير عام الشركة المهندس هشام العمري "مستمرون في تطوير المنظومة الكهربائية ومشاريع البنى التحتية في كافة مناطق الامتياز لخدمة مشتركينا"، معرباً عن سعادته بإنجاز هذا المشروع الحيوي والهام الذي من شأنه أن يخدم أهالي المنطقة والمناطق المحيطة بها.

بدوره، أشار المهندس رضا السراج إلى أن هذا المشروع سيساهم في تغذية وتحسين جودة التيار الكهربائي واستقرار في مناطق عطارة، أم صفا، النبي صالح، كفر عين ، فراوة بني زيد، بيت ريما، دير غسانة، عابود، رنتيس، اللبن الغربي، دير نظام، دير أبو مشعل، شقبا، بتين.

يذكر أن محطة النبي صالح الجديدة تم تشغيلها العام الماضي، حيث استغرق إنجازها قرابة الأربع سنوات بسبب الإجراءات والصعوبات التي واجهتها الشركة لاستصدار التصاريح اللازمة والمطلوبة من الجانب الإسرائيلي، كون هذا المشروع يقع في المنطقة المصنفة "C".

ـــــــــــ

س.ك

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا