أهم الاخبار
الرئيسية أخبار دولية تاريخ النشر: 19/01/2021 06:57 م

مالطا: السفير حنانيا يبحث مع رئيس الأكاديمية المتوسطية للدراسات الدبلوماسية سبل تعزيز التعاون

فاليتا 19-1-2021 وفا- بحث سفير دولة فلسطين لدى مالطا فادي حنانيا مع رئيس الأكاديمية المتوسطية للدراسات الدبلوماسية البروفيسور ستيفن كاليا، اليوم الثلاثاء، سبل تعزيز التعاون المشترك بين فلسطين والأكاديمية، التي تعتبر من أهم مدارس الدراسات الدبلوماسية، وقامت بتخريج المئات من الدبلوماسيين، بينهم ما يزيد عن 70 دبلوماسيا فلسطينيا.

وطلب السفير حنانيا، خلال اللقاء، زيادة المنح المقدمة لدولة فلسطين في مجال الدراسات الدبلوماسية وماجستير حل النزاعات والأمن المتوسطي، وعقد دورات تدريبية في مجال الدبلوماسية والبروتوكول في فلسطين، فيما وعد البروفسير كاليا بدراسة الطلب من أجل زيادة التعاون بين الطرفين وبتقديم المساعدة في تدريب الدبلوماسيين الفلسطينيين.

وأطلع السفير حنانيا، البروفسور كاليا على آخر المستجدات السياسية والميدانية في الأراضي الفلسطينية، والإعتداءات الإسرائيلية المستمرة بحق أبناء شعبنا، والتطورات السياسية المتلاحقة في دول المتوسط.

وأعرب عن شكره على المنح التي تقدمها الأكاديمية، وعلى الاهتمام بالطلبة الفلسطينيين ومتابعتهم باستمرار، وبدوره أبدى البروفسور كاليا إعجابه بمستوى طلبة هذا العام، وأثنى على تحملهم صعوبة هذا الفصل في ظل الظروف الإستثنائية.

ـــ

و.أ

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا