أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 24/12/2020 08:17 م

بيت لحم: "تيراسنطا- نسور المهد" تكرّم مكتب الرئيس وحراسة الأراضي المقدسة والصحة والمؤسسة الأمنية

 

بيت لحم ٢٤-١٢-٢٠٢٠ وفا- كرّمت كشافة تيراسنطا- نسور المهد، اليوم الخميس، وعلى هامش الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد حسب التقويم الغربي، مديرية الصحة والطواقم الطبية والمؤسسة الأمنية وحراسة الاراضي المقدسة ومكتب الرئيس في بيت لحم.

وقامت المجموعة الكشفية برفع صورة الرئيس محمود عباس الذي يغيب عن الاحتفالات لأول مرة وسط عزف لحن الميلاد.

وفور وصول المجموعة الكشفية الى مقر مركز الشرطة قرب كنيسة المهد، توقفت وعزفت النشيد الوطني ورددوا الهتافات لفلسطين.

بعد ذلك تم تقديم الصورة مع الورود للطواقم الطبية لمديرية صحة في بيت لحم ولمكتب حراسة الاراضي المقدسة ومكتب الرئيس.

وقال الاب ابراهيم فلتس مستشار حراسة الاراضي المقدسة، إن رفع صورة الرئيس محمود عباس خلال احتفالات الميلاد المجيدة، وتكريم اصحاب الواجب، جاءت لتقول بيت لحم للرئيس ، أنه ورغم ظروف جائحة كورونا وتعذُّر حضوره ومشاركته ابناء مدينة السلام اعياد الميلاد إلا ان الرئيس موجود معنا وبيننا ويشاركنا فرحتنا، متمنيا أن تحل الأعياد القادمة وقد زال فيروس كورونا لتعود بهجة الاعياد للمدينة بحضور سيادة الرئيس والقيادة ليلة الميلاد.

وشكر الاب فلتس الطواقم الطبية التابعة لمديرية صحة بيت لحم على جهودها اللامحدودة في مكافحة فيروس كورونا وعلى تواصلهم على مدار الـ 24 ساعة مع كافة الجهات المنظمة للأعياد للخروج بأعياد مجيدة صحية ملتزمة بكافة إجراءات الوقاية.

بدوره، شكر مدير صحة بيت لحم شادي اللحام كشافة تيراسنطا بقيادة قائد المجموعة جورج قنواتي على هذه اللفتة الطيبة، متمنيا لكشافة بيت لحم ومدينة السلام أعياد ميلاد سعيدة خالية من فيروس كورونا.

وشكر اللحام كافة الجهات والمؤسسات الشريكة على تنظيم الاعياد وفق البروتوكولات الصحية الوقائية والالتزام المطلق حفاظا على أرواح ابناء شعبنا، متمنيا من المواطنين المزيد من الالتزام حتى نحتفل سويا بفلسطين خالية من فيروس كورونا.

وقدم د. اللحام شكره للرئيس محمود عباس وللحكومة والقيادة على دعمهم وتواصلهم مع المديرية في كافة الظروف والتي كان لها الأثر الأكبر في قدرة الطواقم الطبية على استمرار محاربة الفيروس، متمنيا للجميع اعياد ميلاد سعيدة في وطن خالٍ من الفيروس.

من جانبه أكد قائد مجموعة كشافة تيراسنطة جورج قنواتي أن هذا التكريم جاء للتأكيد على أن الشعب الفلسطيني جزء لا يتجزأ من هذا النسيج الاجتماعي، وان محاولات البعض لوضع الاسافين بين عناصر المعادلة الفلسطينية سيبوء بالفشل وستكون المخرجات وحدة واحدة تجمع كل أطياف شعبنا الأصيل.

وقال: انهم يقفون صفا واحدا الى جانب القيادة الفلسطينية الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني، وان ما هذا التكريم يأتي تقديرا وعرفانا لما قدموه من خدمات تصب في صحة وامن وسلامة الانسان الفلسطيني.

-

ع.ش/ م.ب

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا