الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 19/10/2020 01:33 م

الوزير عساف يبحث مع وكيل وزارة الداخلية آليات التعاون المشترك

رام الله- 19-10-2020 وفا- بحث المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عسّاف، اليوم الاثنين، مع وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب، آليات التعاون بين وزارة الداخلية ومؤسسة الإعلام الرسمي.

واستعرض وكيل وزارة الداخلية عمل الوزارة وما تقوم به من جهود في سبيل خدمة المواطنين في كافة أماكن تواجدهم في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة والشتات.

وبين حرب أن وزارة الداخلية عملت على افتتاح مكتب لها في مدينة بيرزيت بمحافظة رام الله والبيرة، كما ستعمل خلال الفترة المقبلة على افتتاح مكتب آخر في بلدة برطعة بمحافظة جنين وفي بلدة الظاهرية في محافظة الخليل كجزء من استراتيجيتها لتوصيل الخدمة لكافة أبناء شعبنا في جميع المناطق.

 كما أشار لأهمية مركز خدمات الجمهور الذي سيتم افتتاحه في الأول من الشهر المقبل، والذي سيساهم في حل الكثير من المشاكل العالقة للمواطنين ومعاملاتهم.

وبين وكيل وزارة الداخلية أن الوزارة وبالشراكة مع وزارة الصحة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي استحدثت نظامًا رقميًا لتسجيل المواليد والوفيات بهدف الربط بينها والمستشفيات، عبر التسجيل المباشر للمواليد والوفيات من المستشفى مباشرة، حيث سيتم تطبيقها في مختلف المشافي في محافظات الضفة.

وأشاد حرب بالدور الهام والمميز الذي تقوم به الهيئة والإعلام الرسمي بكافة طواقمه في محافظات الوطن، في نقل الحقيقية والجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا.

بدوره، أثنى الوزير عساف على أداء وزارة الداخلية ودورها الهام والفعال في خدمة أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده، مؤكداً أن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون على أتم الاستعداد لإنتاج أي برامج توعوية تتعلق بعمل وزارة الداخلية.

ــــــ

ي.ط

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا