أهم الاخبار
الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 01/01/2024 10:57 م

مسيرة في جنين تنديدا باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

جنين 1-1-2024 وفا- خرجت مسيرة في جنين ومخيمها، اليوم الإثنين، تنديدا باستمرار العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، وبالمجازر التي يرتكبها الاحتلال في القطاع.

وجاب المشاركون في المسيرة، التي انطلقت من مخيم جنين، شوارع المدينة، وسط ترديد الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال ومجازره المستمرة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة، وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف العدوان، وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.

-

ث.أ/ و.أ

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا