أهم الاخبار
الرئيسية انتهاكات إسرائيلية
تاريخ النشر: 01/01/2024 04:33 ص

قوات الاحتلال تقتحم البيرة وتعتقل مواطنا

 

 رام الله 1-1-2024 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مواطنا خلال اقتحامها لمدينة البيرة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمود الزق، بعد أن داهمت منزله، في محيط مقر الصليب الأحمر.

__

م.ز/ ف.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا