الرئيسية الارشيف تاريخ النشر: 14/09/2015 02:44 م

حملة لإزالة البسطات والتعديات في سوق بيت لحم القديم

بيت لحم 21-8-2014 وفا- شرعت شرطة وبلدية بيت لحم، بالتعاون مع المحافظة، اليوم الخميس، بحملة لإزالة البسطات العشوائية والتعديات على الشوارع في السوق القديم.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن قوة من مركز شرطة مدينة بيت لحم شرعت بحملة تنظيم وترتيب في شوارع السوق القديم في وسط مدينة بيت لحم، بحضور محافظ بيت لحم جبرين البكري، بالتعاون مع مفتشي وموظفي البلدية.

وأضافت أن الحملة تأتي من أجل إزالة البسطات العشوائية والتعديات من قبل الباعة المتجولين وعربات المزارعين في الشوارع لتسهيل حركة مرور المركبات وسير المواطنين داخل البلدة القديمة.

وأشارت إلى أن هذه الخطوة لاقت ترحيبا من قبل المواطنين وقدموا شكرهم وامتنانهم لهذه الخطوة وأكدوا وقوفهم إلى جانب الشرطة وما تقوم به من عمل في سبيل فرض سيادة القانون وترتيب شوارع المدينة لتعكس الصورة الحضارية لهذه المدينة المقدسة .

واستمعت الشرطة لشكاوى الباعة المتجولين وأصحاب البسطات والمواطنين واقتراحاتهم لإيصالها للجهات المعنية.

من جهته، شدد مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي، على حرص الشرطة لإنجاح هذه الخطوة وإنه سيكون هناك متابعة يومية لمنع التعديات وإلزام الباعة المتجولين وأصحاب البسطات باحترام هذا العمل وبعدم الاعتداء على الشوارع والالتزام بالأماكن التي تم تخصيصها لهم.

ـــــــ

ع.ش/ب.غ/ م.ج

اقرأ أيضا