الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 29/11/2022 12:50 م

وزير الداخلية يفتتح مركزا للدفاع المدني في الأغوار

 

طوباس 29-11-2022 وفا- افتتح وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، اليوم الثلاثاء، مركزا للدفاع المدني في قرية بردلة بالأغوار الشمالية.

وشارك في افتتاح المركز مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم، ونائب محافظ طوباس والأغوار الشمالية أحمد الأسعد، وقادة الأجهزة الأمنية، وممثلون عن المؤسسات المدنية والأهلية.

ونقل هب الريح خلال كلمته تحيات الرئيس محمود عباس لأهالي الأغوار، مشيدا بصمودهم في وجه التحديات الإسرائيلية اليومية.

وأكد أن الأغوار تأتي ضمن أولى اهتمامات القيادة الفلسطينية، والتي تسعى جاهدة دوما للعمل على تعزيز صمود الأغوار وسكانها، مضيفا: "إننا اليوم نترجم هذا الاهتمام بافتتاح مركز للدفاع المدني في هذا الموقع الهام".

من جهته، أكد الأسعد أهمية وجود مركز للدفاع المدني في الأغوار الشمالية، الذي يوفر الوقت والجهد على جهاز الدفاع المدني، ويعمل على تعزيز صمود الأهالي الذين يواجهون الاحتلال الإسرائيلي، الذي يستهدفهم يوميا بإجراءات التهويد والاستيلاء والإحلال السكاني.

وأضاف، أن هذا المركز يجسد رمزا من رموز السيادة على الأرض الفلسطينية، ويأتي ضمن الاهتمامات المتتالية للقيادة بالأغوار وسكانها.

بدوره، رحب إبراهيم صوافطة في كلمة باسم مؤسسات الأغوار بالحضور، وثمن اهتمام القيادة الفلسطينية بالأغوار ومساهمتها في صمود المواطنين في أراضيهم.

ـــ

إ.غ/م.ل

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا