الرئيسية رياضة
تاريخ النشر: 26/11/2022 11:07 م

مونديال 2022: "ميسي" يقود الأرجنتين لتجاوز المكسيك بهدفين نظيفين

ليونيل ميسي يحتفل بتسجيله الهدف الأول للأرجنتين في شباك المكسيك (تصوير: أ ف ب)
ليونيل ميسي يحتفل بتسجيله الهدف الأول للأرجنتين في شباك المكسيك (تصوير: أ ف ب)


الدوحة 26-11-2022 وفا- سجّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا وصنع آخر، ليقود منتخب بلاده للفوز على نظيره المكسيكي بهدفين نظيفين، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح ميسي التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 64 من تسديدة زاحفة أسكنها في شباك الحارس المكسيكي المخضرم جوليرمو أوتشوا. وقبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق، مرر ميسي الكرة للاعب بنفيكا البرتغالي الصاعد إنزو فرنانديز، ليسجل الأخير الهدف الثاني.

وبهذه النتيجة، رفعت الأرجنتين رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثاني، خلف المتصدرة بولندا، وبفارق الأهداف عن السعودية صاحبة المركز الثالث، في حين تتذيل المكسيك المجموعة بنقطة وحيدة. وكان المنتخب السعودي قد خسر في وقت سابق، اليوم، أمام بولندا بهدفين نظيفين، بعد أن فجّر مفاجأة بفوزه على الأرجنتين في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف.

وما زالت المنتخبات الأربعة تمتلك حظوظا في حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة للدور الثاني، حيث سيحسم التأهل في الجولة الثالثة، يوم الأربعاء المقبل، عندما تلتقي "السعودية" مع "المكسيك"، و"الأرجنتين" مع "بولندا".

ــــ

ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا