أهم الاخبار
الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 05/10/2022 12:04 ص

الرجوب: تعرض مدرسة في يعبد وبلدية جنين لإطلاق نار والأمن يعتقل متورطين


جنين 5-10-2022 وفا- أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب تعرض مدرسة في بلدة يعبد ومبنى بلدية جنين، يوم الثلاثاء، لحادثتي إطلاق نار منفصلتين، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية اعتقلت عددا من المتورطين في الحادثتين وما زالت تلاحق آخرين.

وقال المحافظ في بين صدر عنه، الليلة، "بالتزامن مع الهجمة الشرسة التي يشنها جيش الاحتلال وتغوله ضد محافظة جنين الأبية قتلا وتدميرا واعتقالا وحصارا وتحريضا، فقد تعرضت اليوم إحدى مدارس بلدة يعبد (أثناء تواجد الطلاب) ومبنى بلدية جنين (مساء) لحادثتي إطلاق نار منفصلتين من قبل خارجين عن القانون وعن كل القيم الوطنية والأخلاقية".

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية اعتقلت عددا من المتورطين في حادثة مدرسة يعبد وما زالت تلاحق آخرين في الحادثتين، مؤكدا أن أبناء المؤسسة الأمنية يعملون على إلقاء القبض على جميع المتورطين بهذه الحوادث الإجرامية التي تسيء لجنين ونضالاتها وتضحيات أبنائها.

 

وأدانت وزارة التربية والتعليم، اعتداء مجهولين على مدرسة يعبد الأساسية في تربية جنين، والتهجم على أحد أعضاء الهيئة التدريسية، مؤكدةً أن الاعتداء على المدرسة هو اعتداء على المؤسسة التربوية وكل العاملين فيها.
وأكدت "التربية" أنها تتابع هذا الحادث المؤسف، مع الجهات ذات العلاقة، بكل اهتمام، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات وفق المقتضى القانوني، لافتةً إلى ضرورة حماية المؤسسات التعليمية والعاملين فيها.

ـــــ

ث.أ/ع.ف

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا