أهم الاخبار
الرئيسية أخبار دولية تاريخ النشر: 23/09/2022 07:29 م

لبنان: أبناء شعبنا في المخيمات يعبرون عن اعتزازهم وفخرهم بخطاب الرئيس

 

بيروت 23-9-2022 وفا- تابع أبناء شعبنا في لبنان مساء اليوم الجمعة، الخطاب التاريخي الذي ألقاه الرئيس محمود عباس في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وافترش أبناء شعبنا الشوارع والساحات داخل المخيمات لمتابعة الخطاب، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بما طرحه الرئيس في خطابه أمام العالم، حيث وضعه أمام مسؤولياته التاريخية وضرورة الاعتذار عن الجريمة التي ارتكبت بحق شعبنا الفلسطيني والجرائم التي ما زالت ترتكب بحق شعبنا دون محاسبة أو مساءلة دولية.

وأكد أبناء شعبنا أن الخطاب هو تعبير واضح عن آمال وآلام شعبنا وتطلعاته في الحرية وتقرير المصير، وتعبير عن الارادة الفلسطينية الصلبة في مواجهة الاحتلال ورعاته في العالم.

وعبروا عن اعتزازهم بتمسك الرئيس بحقوق شعبنا التاريخية على أرض وطنه، وتشبثه بوصايا وإرث الشهداء والجرحى وصمود وبسالة أسرانا وقرارنا الوطني المستقل.

وشدد أبناء شعبنا على وقوفهم خلف خيارات وقرارات الرئيس محمود عباس في مواجهة الاحتلال وممارساته الارهابية ضد شعبنا وارضنا ومقدساتنا الاسلامية والمسيحية، والمضي في نضالنا وصولا الى انهاء الاحتلال عن أرضنا واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وحق اللاجئين في العودة الى أرض وطنهم.

ــــ

و.ي/ي.ط

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا