أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 15/08/2022 04:43 م

الرجوب يبحث تعزيز التعاون مع الكشافة العُمانية

مسقط 15-8-2022 وفا- بحث رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية، الفريق جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، في العاصمة العمانية مسقط، مع وكيل وزارة التربية والتعليم العمانية عبد الله بن خميس امبوسعيدي، ومدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات العمانية، يعقوب بن خلفان الندابي، آليات تعزيز التعاون الكشفي والإرشادي بين البلدين.

ووضع الرجوب خلال اللقاء امبوسعيدي في صورة الخطة الاستراتيجية لجمعية الكشافة الفلسطينية، والهادفة بشكل أساسي لتطوير الحركة الكشفية والإرشادية، وتنمية العضوية إضافة لتوسيع رقعة انتشار الحركة الكشفية والإرشادية في كافة مناطق الوطن وحيث أمكن في الشتات، لتكون بالشكل الذي يليق باسم فلسطين وتضحيات شعبها، وبالشكل الذي يحافظ على إرث أقدم حركة كشفية في الإقليم.

واستعرض أبرز البرامج والفعاليات التي تنظمها جمعية الكشافة في فلسطين بهدف النهوض بالشباب وتشكيل وعيه وتطويره بالاعتماد على القيم والمبادئ الكشفية.

كما أطلع الرجوب الامبوسعيدي، على أبرز التحديات والمعيقات التي تواجه عملية تطوير الحركة الكشفية والإرشادية في فلسطين، موجها الدعوة لهم لزيارة فلسطين برفقة وفد كشفي عماني للاطلاع على واقع الحركة الكشفية والإرشادية.

ـــ

م.ل

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا