أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 13/08/2022 12:08 ص

أحمد بهلول يحقق انجازا تاريخيا ويهدي فلسطين فضية التايكواندو بألعاب التضامن الإسلامي

 

الرجوب يهنئ اللاعب بهلول ويشيد بجهود الطاقم الفني

أنقرة 13-8-2022 وفا- توج لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد بهلول، الجمعة، بفضية دورة ألعاب التضامن الإسلامي، المقامة في مدينة قونية التركية.

وحقق بهلول الميدالية الفضية عن جدارة واستحقاق، بعد أن تألق في النزالات التي خاضها ووصل إلى الدور النهائي بفئة وزنه تحت 74 كغم.

وفي الدور 16، تغلب بهلول على نظيره الإندونيسي بإيقاف النزال لعدم تكافؤ الأخير في المواجهة، وفي الربع النهائي فاز بهلول على منافسه الكازاخستاني.

وفي الدور نصف النهائي، انتصر بهلول على نظيره التركي، ليتأهل إلى النهائي ويكتفي بالفضية بعد خسارته أمام لاعب إيران.

وكان قد لعب اليوم أيضاً من المنتخب كل من إسلام البزار بوزن فوق 87 كغم، ودارين فرج فئة تحت 62 كغم، لكن الحظ لم يحالفهما بالفوز، لتنتهي بذلك مشاركة التايكواندو الفلسطينية في دورة قونية.

وهنأ رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب، لاعب منتخبنا الوطني للتايكوندو أحمد بهلول بحصوله على الميدالية الفضية بلعبة التايكوندو. 

 وأشاد الرجوب بجهود الطاقم الفني المشرف على تدريب اللاعب بهلول، والطاقم والإداري في الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، آملا لهم مزيدا من النجاح في قادم الاستحقاقات.

ولفت إلى أن هذا يعد إنجازا للرياضة الفلسطينية، التي تستمر رغم التحديات التي تحيط بها في صناعة الرياضيين الواعدين الذين يقدمون رسالة لقضيتهم للعالم بشكل رياضي حضاري.

وطالب الرجوب كافة الاتحادات الفريدة والجماعية بوضع خطة استراتيجية لبناء خط انتاج لاعب وطني مؤهل وقادر على المنافسة في كافة المحافل والاستحقاقات الدولية والقارية.

ـــــــــ

م.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا