أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 11/08/2022 08:56 ص

"الاعتماد والجودة لمؤسسات التعليم العالي" توقع مذكرة تعاون مع نظيرتها الأردنية

رام الله 11-8-2022 وفا- وقّع رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي الفلسطينية معمر شتيوي، مع رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأردنية ظافر الصرايرة؛ مذكرة للتعاون في مجالات الاعتماد والجودة والاختبارات الوطنية.

وتتضمن المذكرة، وفق بيان لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس، تنمية علاقات التعاون بين مؤسسات التعليم العالي في كلا البلدين، وتسهيل الإجراءات المتعلقة بنظام التعليم العالي بهدف تسهيل اعتماد البرامج الأكاديمية، وكذلك التعاون في مجال جودة البرامج، وتسهيل الإجراءات المتعلقة بنظام الاختبارات الوطنية، حيث سيتم تشكيل فريق عمل فلسطيني - أردني لتنفيذ بنود هذه المذكرة.

وأكد شتيوي عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الفلسطيني والأردني، معبرا عن حرصه على تعزيز وتوسيع مجالات التعاون مع الهيئة الأردنية؛ بما يضمن الارتقاء بقطاع التعليم العالي وتجويد مخرجاته في كلا البلدين الشقيقين.

من جهته، أكد الصرايرة موقف الأردن الداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدا عمق العلاقات الأخوية الممتدة بين الشعبين، لافتا إلى الحرص الذي توليه الهيئة الأردنية لتعزيز شراكتها وتعاونها مع نظيرتها الفلسطينية، بما يسهم في تبادل الخبرات للارتقاء بجودة البرامج الأكاديمية في كلا البلدين.

ـــــ

م.ب

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا