أهم الاخبار
الرئيسية محلية تاريخ النشر: 10/08/2022 08:26 م

محافظ رام الله تكرّم أبناء الأسرى والشهداء الناجحين بالثانوية العامة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

رام الله 10-8-2022 وفا- كرّمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الأربعاء، أبناء الأسرى والشهداء الناجحين في امتحان الثانوية في المحافظة للعام الجاري 2022.

ونظم حفل التكريم، محافظة رام الله والبيرة، وملتقى العلاقات العامة الفلسطيني، بالشراكة مع مؤسسات الأسرى، في مقر المحافظة، بحضور رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، ورئيسة ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني آلاء زلوم، ووفد من الملتقى، ومدير نادي الأسير في المحافظة نجاح حسن.

وقالت غنام إنه "رغم الجرح النازف على الشهداء في نابلس وغزة والخليل وعلى امتداد الأرض الفلسطينية، إلا أن عائلات وأبناء الأسرى والشهداء يستحقون كل التكريم فهم يثبتون دائما بأنهم متفوقون ومتميزون".

وباركت المحافظ غنام للطلبة وأهاليهم وللأسرى خلف قضبان الاحتلال النجاح، مؤكدة أننا مهما قدمنا لهم فإن ذلك لا يساوي نقطة في بحر العطاء الذي قدمته هذه العائلات المناضلة في سبيل حرية شعبنا ووطننا، مثنية على دور زوجات الأسرى والشهداء في توفير الأجواء المناسبة لأبنائهن وبناتهن حتى حققوا هذه النتائج المشرفة.

من جانبه، هنأ أبو بكر الطلبة وذويهم على هذا النجاح، معتبراً أن استمرار العملية الأكاديمية والثقافية لأبناء الأسرى في الخارج وللأسرى في سجون الاحتلال هو جزء من نضال شعبنا وصموده في وجه المحتل وإجراءاته القمعية.

بدورها، أشارت زلوم الى أن نجاح أبناء الأسرى والشهداء وتفوقهم، يؤكد أن الشعب الفلسطيني وعائلات الأسرى الأحرار استطاعوا أن يتحدوا الاحتلال بهذا النجاح، لافتة إلى أن ملتقى العلاقات العامة ومن خلال هذا التكريم بالشراكة مع محافظة رام الله والبيرة وكافة المحافظات ومؤسسات الأسرى يحيي صمود أسرانا وعائلاتهم وعائلات الشهداء الأكرم منّا جميعا.

ـــــ

ع.ف

 

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا