أهم الاخبار
الرئيسية رياضة تاريخ النشر: 09/08/2022 05:41 م

الفريق الرجوب يزور بعثة فلسطين المشاركة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي في قونيا

قونيا 9-8-2022 وفا- زار رئيس اللجنة الأولمبية الفريق جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، البعثة الفلسطينية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، التي تستضيفها مدينة قونيا التركية حتى 19 من شهر آب الجاري.

واطلع الرجوب على أحوال البعثة المشاركة، واجتمع مع اللاعبين والفنيين والإداريين، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية فائد مصطفى.

وأكد الرجوب أهمية تقديم صورة إيجابية عن فلسطين خلال هذه المشاركة، داعيا الرياضيين المشاركين إلى أن يكونوا خير سفراء لبلدهم في هذا المحفل الرياضي الدولي البارز.

ولفت إلى حرص فلسطين الدائم على التواجد في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، وما تمثله هذه المشاركة من رسالة رياضية، وتعزيز أواصر التعاون ومد جسور التواصل مع الدول الأعضاء في الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي.

وشدد الرجوب على وحدة منظومة الرياضة الفلسطينية، في الوطن والشتات، بعيدا عن التجاذبات السياسية والجهوية، بمنظور فني وإداري مهني، يتسق مع الميثاق الأولمبي.

كما زار الفريق الرجوب بعثة المنتخب الجزائري المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، وأكد عمق العلاقات الأخوية التي تجمع فلسطين والجزائر على كافة الأصعدة.

ــــــ
و.أ

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا